شركات تأمين تعويض العمال المصابين

شركات تأمين شركات العمال
لو فرضنا ان العامل مقيم في الولايات المتحدة الامريكية وتحديدا في مدينة نيويورك حيث تقرر شركات تأمين شركات العمال مقدار التسوية التي سيتم تقديمها لتغطية الفواتير الطبية لضحايا إصابات العمل ، مثل سيارات الإسعاف ،
والاستشفاء ، والعلاج الطبيعي ، وإعادة التأهيل المهني و / أو الأجور المفقودة. إنهم يعرفون أن العامل المصاب ضعيف ويريد فقط الحصول على مدفوعات. لقد اعتادوا على الضغط على العمال لقبول عرض "الكرة المنخفضة" بسرعة ، وأحيانًا قبل تقييم النطاق الكامل لإصابات مكان العمل بشكل كامل.

لا تدع ضابط التأمين يستغل حالتك الضعيفة وتضغط عليك للتوقيع على مزايا تعويضات العمال التي لا تعوضك عن إصابة العمل. ما لن يخبروك به هو أن هناك عددًا أكبر بكثير مستعدون لتقديمه من أجل منع قضيتك من الذهاب إلى المحاكمة - ويمكن للمحامين العاملين لدينا بلا هوادة دفعهم إلى هذا المبلغ ، بحيث يتم تغطية التكاليف.

تعويضات العاملين في نيويورك قد تؤدي الاختبارات الطبية المستقلة إلى التقليل من عدد إصابات العمل

سوف يقوم ضباط التأمين بكل ما في وسعهم لتقليل إصاباتك ، بحيث يدفعون أقل. قد يحاولون القول أن ألمك ناتج عن إصابات أو حالات موجودة مسبقًا . قد يحاولون أيضًا التأثير عليك عند اختيارك للطبيب ، والتوصية بطبيب يقولون أنه سيجري "فحصًا طبيًا مستقلًا". لكن هذا الشخص غالبًا ما يقوم بتوظيفه وسيقلل من شدة الإصابات في مكان عملك ، من أجل توفير المال.


وفقًا لمقالة في صحيفة نيويورك تايمز ، "نظام تعويضات العاملين في ولاية نيويورك لا يخدم أي شخص بشكل جيد ويمكن القول أنه الأكثر خصومة في أي ولاية في الدولة. يتم رعاية العمال لما يسمى بالفاحصين الطبيين المستقلين الذين غالبًا ما يكونون أي شيء لكن مستقلة ، حيث يتم اختيارهم ودفعهم مباشرة من قبل شركات التأمين ". هذا هو المكان الذي نأتي إليه. سنناضل بشدة من أجل حقوقك ، حتى لا يتم التلاعب بك أو السير على الطريق من قبل طبيب "IME" الذي يعمل لدى شركة التأمين الخاصة بصاحب العمل.

اتصل بمحامٍ خاص بشركات العمال في البلد المقيم بها والذي سيقف بجانبك

اتصل بمكاتب المحاماة في نيويورك لشركة Pasternack Tilker Ziegler Walsh Stanton & Romano، LLP حتى نتمكن من المساعدة في التأكد من أن ضابط مطالباتك يمنحك التعويض الذي تستحقه. اتصل بنا على الرقم المجاني (866) 630-7528 أو اتصل بنا عبر الإنترنت لإجراء تقييم سري ومجاني . نحن نخدم العمال المصابين في جميع أنحاء مدينة نيويورك والمجتمعات المجاورة ، بما في ذلك وستشستر ، روكلاند ، برونكس ، مانهاتن ، جزيرة ستاتن ، بروكلين ، كوينز ولونغ آيلاند - وسنناضل من أجل حقوقك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شركات تأمين تعويض العمال المصابين،توكيل محامي لتعويض العمال،تعويض العامل المصاب،كيف اقدم شكوى في اصابة عامل في شركة خاصة،تعويض العمال من الحكومة،رفع دعوى قضائة لتعويض العامل،شركات تأمين العمال المصابين،تمكين للتأمين،التعويض عن إصابات العمل وأمراض المهنة

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه