تحميل برنامج في ال سي عربي 2016 مجانا برابط مباشر Download VLC Media Player
صورة برنامج في ال سي 2016 VLC Media Player
تحميل برنامج VLC 2013 لتشغيل ملفات الفيديو مجانا Download VLC Media Player
نبذة عن برنامج في ال سي 2016 VLC Media Player
يعتبر برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC 2016 من يعتبر اقوى برامج تشغيل الميديا على الاطلاق وأشهرها عالميا في مجال التشغيل والمتليميديا ,حيث يستخدم هذا البرنامج الملايين من حول العالم ,البرنامج له مميزات خرافية أولها تستطيع من خلال البرنامج استخدام ان كان لديك كاميرا ان تلتقط صور لك حيث يوجد في هذا البرنامج ايقونة تصوير مميزة جدا وتلقائيا يتم حفظ الفيديو بجودة عالية وبصوت نقي جدا , غير ذلك يقوم هذا البرنامج المميز بتشغيل جميع مقاطع الفيديو والأفلام المختلفة بكافة صيغها وأنواعها , البرنامج يقوم على مميزات عديدة,البرنامج يوجد به ميزة كبيرة وفريدة من نوعها لهذا البرنامج وهي التصوير في حالة وجود كاميرا متوفرة لديك و منها يقوم بتضخيم الصوت وتكبير واعلاء الصوت فوق المطلوب , يقوم البرنامج بتشغيل صيغ الصوت المعروفة متل ام بي ثري mp3 المهشورة وغيرها من الصيغ المتنوعة متل OGG، OGM، MOV ، WMA ، WMV , البرنامج مميز جدا وذلك لبساطته وسهولة التعامل معه حيث يمتاز بواجهة جميلة جدا وبسيطة.


مميزات برنامج VLC Media Player:
1- يحتوى البرنامج على حزمة كودك تجعله قادر على تشغيل جميع صيغ مقاطع الفيديو ويكون قادر على قراءة هذه الصيغ ابرزها MPEGوFLV و RMBV وغيرها.
2- يحتوي البرنامج على خاصية الاستجابة للصوتيات والفيديوهات عند تحميلها حيث يمكنك تشغيل الاجزاء التى قمت بتنزيلها قبل استكمالها.
3- يحتوى البرنامج على شاشة رئيسية سهلة نسبيا كما يتميز بخصية التحكم من من خلال لوحة المفاتيح ولي تحريك الفأرة وهذا ما يمنح الجميع سهولة استخدامه.
4- يمكنك عمل البث المباشر المفتوح للعديد من محطات الراديو والقنوات التلفزيونية بكل سهولة حيث يستخدمه معظم المهتمين بهذا المجال تقريبا.
5- يمكنك عمل سكرين شوت للشاشة وعمل الدروس والشروحات ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب واستثمار هذه الفيديوهات لتحقيق الأرباح.

6- يمكنك عمل البث المباشر والمكالمات المرئية.
الحجم :- 28 ميجا بايت فقط .
الترخيص :- مجاني .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج في ال سي VLC 2016 مجانا 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقلاع سوفت , تحميل مجاني ,تحميل برنامج VLC, عربي, تنزيل, download vlc, ماي ايجي, myegy, عرب سيد, كودك, مزيكا توداي, اخر اصدار, تشغيل, ملفات, الصوت, الفيديو, من ماي ايجي, vlc media playe, ملتقى العرب , الفارس نت, ايجي مودرن , ايجي اب , تحميل برنامج في ال سي 2016 مجانا

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
29 أكتوبر 2014 في 2:51 م حذف

شكرا على برنامج في ال سي , اقلاع سوفت , تحميل مجاني ,تحميل برنامج VLC, عربي, تنزيل, download vlc, ماي ايجي, myegy, عرب سيد, كودك, مزيكا توداي, لخر اصدار, تشغيل, ملفات, الصوت, الفيديو, 2014, من ماي ايجي, vlc media playe, ملتقى العرب , الفارس نت , ايجي مودرن , ايجي اب , تحميل برنامج في ال سي 2015 مجانا , في ال سي, مشغل الصوت, تحميل VLC لتشغيل الفيديو, تنزيل في ال سي, برنامج تشغيل الأفلام والصوتيات, vlc عربي, تحميل برنامج VLC Media Player 2015 , برامج الكمبيوتر, ام بي ثري , افضل برنامج تشغيل الفيديو , 3GP, تصوير الشاشة, زيادة صوت الكمبيوتر

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه