تحميل برنامج كاسبر سكاي العربي 2016 مجانا Download Kaspersky AntiVirus Free
صورة برنامج كاسبر سكاي 2016 Kaspersky
نبذة تعريفية عن برنامج كاسبر سكاي 2016 Kaspersky
يعتبر برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس 2016 Kaspersky AntiVirus من افضل وأقوى برامج الحماية من الفيروسات والاختراق والحماية من التجسس , يمكنك بواسطة هذا البرنامج الكشف والتعرف على جميع الفيروسات والملفات الخبيثة التي توجد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك , برنامج قوي جدا يتميز بحماية الجهاز اثناء تصفحك لمواقع الانترنت والتجول بين محركات البحث الاكترونية , يقوم هذا البرنامج بعمل فحص كامل للملفات التي تقوم بنقلها عبر اقراص خارجية مثل الفلاش ميموري وغيرها , ايضا يفحص الملفات والروابط التي يتم ارسالها اليك من اصدقائك او أشخاص قد لا تعرفهم ويكون في هذه الروابط ملفات تجسس واختراق فهذا البرنامج يقوم باعطائك تنبيهات بأن الرابط يحتوي على فيروسات ولهذا سيكون محل تحذيري لك , ان أكثر ما يتم الاختراق والتجسس عليه هو من خلال برامج الدردشة مثل التانجو والسكايب والفايبر والواتس أب لأنه من خلالها يتم تبادل الروابط الخبيثة , يتميز هذا البرنامج بالواجهة المألوفة الراقية والبسيطة في الاستخدام , كما ان البرنامج سهل الاستخدام وذلك بسبب دعمه العديد من اللغات العالمية أبرزها العربية والانجليزية قم بتنزيله الان من مدونة منوعاتكم من الرابط المباشر او من موقع البرنامج الرسمي حيث ان البرنامج مجاني ومتوفر للجميع.

مميزات برنامج كاسبرسكاى:
أولا: يمكنك بواسطة برنامج كاسبر سكاى القضاء على نسبة كبيرة من الفيروسات بجميع انواعها وحماية جهازك البرمجيات الخبيثة و ملفات التجسس ويقف سدا منيعا أمام اقوى الهجمات الاكترونية التي تهدد خصوصيتك وسرية بياناتك.
ثانيا: تمكن برنامج كاسبر سكاى Kaspersky Antivirus من تخطي اختبار المجلة التكنولوجية الشهيرة Virus Bulletin المتخصصة فى مجال الحماية وحصل على المركز الأول من بين برامج الحماية.
ثالثا: يحتوى برنامج انترنت سكورتى على جدار نارى قادر على مكافحة جميع ملفات التجسس والاختراق لجهازك التي يقوم بها القراصنة بهدف السيطرة على جهازك.
رابعا: يقوم بالحفاظ على معلومات الشخصة ومحاولة اختراق كلمات الدخول والمرو االى احسبتك الشخصية.

الحجم :- 170 ميجا بايت تقريبا .
الترخيص :- مجاني Free .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج كاسبر سكاي 2016 Kaspersky للكمبيوتر مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كاسبير سكاي 2016 مجانا ,اخر اصدار,ماي ايجي, جي سوفت , الفارس نت , اقلاع سوفت , Download Kaspersky AntiVirus Free, تنزيل ,ايجي أب ,عرب سيد , مجاني , كامل ,عربي،سوفت نت , مزيكا توداي , ميديافاير , ايجي مودرن, ملتقى العرب , برابط مباشر,الجديد,برامج حماية , برنامج الحماية من الفيروسات 

1 التعليقات :

Write التعليقات

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه