تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2016 لفتح المواقع المحجوبة مجانا Hotspot Shield
صورة برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield
نبذة عن برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield
أحيانا يعاني كثير من مستخدمي الانترنت من مشكلة مؤقتة في عدم عمل المواقع في بلدانهم ليست لأنها محجوبة ولكن قد تكون المشكلة محصورة على الدولة نفسها كما يحدث احيانا مع موقع الفيس بوك وتويتر واليوتيوب والانسقرام وغيرها، كما يعاني الموظفين الذين يعملون في المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة من قيام الادارة بحجب مثل هذه المواقع على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لكي لا يهملوا أعمالهم ويضيعوا اوقاتهم في تصفح الانترنت فيلجأ البعض الى استخدام برامج البروكسي للدخول اليها ومن بين هذه البرامج سنقدم لكم برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield الاصدار الاخير وسنتكلم عنه أكثر في السطور التالية.

برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield هو برنامج يتيح لك الوصول الى مواقع الانترنت المختلفة والتي تكون محظورة وممنوع من الدخول عليها ، البرنامج يساعدك في جعل كل معلوماتك وبياناتك اثناء الاتصال بهذه المواقع مخفية ويحافظ على خصوصيتك ، كما يوفر لك الحماية الكاملة اثناء تصفح الانترنت ويحميك من محاولات التجسس والاختراق.

خصائص برنامج Hotspot Shield:-
1- يتيح لك هذا البرنامج تشفير جميع معلوماتك بحيث لا يمكن لأحد تشفيرها الا عند وصولها لمستقبل المعلومات التي تم ارسالها سواء كانت هذه البيانات والمعلومات دردشات ومحادثات مرئية او صوتية او بيانات مصرفية بنكية.
2- يمكنك تصفح مواقع الانترنت من خلال استخدام آي بي مزيف مختلف عن الاي بي الأصلي فلا يمكن لأحد معرفة معلومات جهازك الذي تتصفح منه الانترنت.
3- يتيح لك اختيار المواقع التي تشك بأنها تشكل خطراً عليك ووضعها في قائمة لكي يحميك هذا البرنامج عند الدخول اليها سهواً.
4- يمكنك اختيار شبكات الانترنت اللاسلكية الامنة لكي لا تدخل على الشبكات الغير آمنة خطأً.
5- يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك حيث ان البرنامج يدعم اكثر من 12 لغة عالمية وأبرزها العربية.
6- يمكنك تشغيل البرنامج فور تشغيل نظام التشغيل او يمكنك تشغيله من خلال الضغط على ايقونة البرنامج التي تظهر على سطح المكتب او في قائمة البرامج.
7- البرنامج سهل التحميل والتسطيب وخفيف جدا على موارد الكمبيوتر.
حجم التنزيل:- 14 ميجا بايت تقريبا.
سنة الاصدار :- 2015.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تويتر,Download Hotspot Shield Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج Hotspot Shield،فتح المواقع المحجوبة،المحظورة،الفيس بوك،جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،اليوتيوب

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه