بسم الله الرحمن الرحيم
ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بتاريخ 26/10/2013 بتعليق عصام الشوالي 
حقق برشلونة فوزاً مهماً بنتيجة 2-1 على ريال مدريد الجولة العاشرة العاشرة من الدوري الاسباني.

هدف برشلونة الأول جاء عبر نيمار بعد جملة مهارية في الدقيقة 18 وتسديدة صامتة قاتلة مرت من بين لاعبي الريال إلى الشباك، بعد الهدف مباشرة كاد ليونيل ميسي أن يحسم المباراة بانفرادة سددها بجانب المرمى.

وبدأت المباراة ببطاقات صفراء تحصل عليها سيرجيو بوسكتش وسيرجيو راموس في الدقائق 7 و14 على الترتيب، في حين كان أول تهديد حقيقي هو الهدف، وتأخرت أول هجمة لريال مدريد حتى الدقيقة 44 عندما لعب رونالدو كرة عرضية استفاد منها خضيرة وتصدى لها فيكتور فالديس بطريقة بطولية، ثم كانت هناك مطالب من لاعبي الريال بركلة جزاء للمسة الكرة يد مدافع برشلونة عند ارتدادها.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0 مع انتظار الشوط الثاني.

ريال مدريد دخل الشوط الثاني بحضور أفضل ذهنياً في أول ربع ساعة من الشوط الثاني، وكاد لولا سوء جودة خضيرة أن يسجل، في حين كان رد نيمار قوياً للغاية بتسديدة صاروخية ردها دييغو لوبيز بصعوبة، وفي الدقيقة 58 دخل رونالدو الأجواء الهجومية بانفرادة بعد تمريرة لوكا مودريتش سددها بقوة تصدى لها فالديس، وهو الحارس الذي عاد وتألق مع تسديدة أنخيل دي ماريا وأمسكها.

وشهدت المباراة في الدقيقة 60 خروج جاريث بيل ودخول بنزيما، كما كان هناك خروج سيرجيو راموس ودخول ايارامندي وهو ما تسببب بأفضلية مدريدية في الشوط الثاني، حيث أنه لولا أن طالت الكرة على أقدام دي ماريا لكان في مواجهة المرمى، ثم كان هناك مطالب بركلة جزاء لكرستيانو في الدقيقة 70 بسبب دفع ماسكيرانو له، وبعدها كانت صاروخية من بنزيما ردتها العارضة في الدقيقة 72.

وبدأت المباراة تصبح من دون فرص حتى ظهر اليكسيس سانشيز الذي نزل بديلاً لسيسك فابريجاس، حيث نجح النجم التشيلي بتسجيل هدف رائعة بكرة ساقطة من خلف دييغو لوبيز هدفاً ثانياً في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 86 كان هناك سامي خضيرة في مواجهة المرمى فسددها سهلة بين يدي فالديس، ثم سجل خيسي ردريغيز هدفاً في الدقيقة 91جعلت أخر دقائق المباراة أكثر إثارة.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد في المركز الثالث.

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهداف مباراة الكلاسيكو , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 26/10/2013 , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بصوت الشوالي , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بصوت عصام الشوالي , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد الأخيرة , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد آخر مباراة . أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد , أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة

5 التعليقات

Write التعليقات
ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد بصوت المعلق عصام الشوالي
المشرف
26 أكتوبر 2013 في 1:06 ص حذف

أهداف مباراة الكلاسيكو , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 26/10/2013 , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بصوت الشوالي , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بصوت عصام الشوالي , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد الأخيرة , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد آخر مباراة . أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد , أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة , موعد مبارة برشلونة والريال بتوقيت القدس , موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت مصر , موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بتوقيت السعودية , ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد الأسباني , أهداف مبارة برشلونة الأخيرة , أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بصوت عصام الشوالي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
27 أكتوبر 2013 في 12:49 ص حذف

برشلونه دايما عندها الجديد

رد
avatar
غير معرف
المشرف
27 أكتوبر 2013 في 12:22 م حذف

لانهم ابطال

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 نوفمبر 2013 في 3:00 ص حذف

لاتأسفن على غدر الز مان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب
ولا تحسبنها برقصها تعلو على اسيادها تبقى الأسود اسود وتبقى الكلاب كلاب

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 نوفمبر 2013 في 11:57 ص حذف

الاسود تمرض ولاتموت

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه