تحميل لعبة المغامرات والمخاطر 2014 Jetpack مجانا وبرابط مباشر
صورة لعبة المغامرات والمخاطرJetpack
لعبة المغامرات والمخاطر Jetpack
صور اللعبة بعد التسطيب
Image
JETPACK JOYRIDE
JETPACK JOYRIDE
نبذة وجملة من المعلومات عن لعبة المغامرات والمخاطر Jetpack
ساقدم لكم اعزائي احبائي لعبة رائعة وجميلة هي لعبة المغامرات والمخاطر 2014 Jetpack. في هذه اللعبة يريد المتحدي شاو تجميع أكبر عدد ممكن من المجوهرات التي تتميز بجودتها العالية وغلاء اسعارها والتي توجد في الغابات الكبيرة والواسعة جدا تحتوي الغابة على الكثير من الالغام والاشواك والمعيقات الي جدانب العديد من قطاع الطريق والأشرار الموجدين فمهمتك ايها القوي في هذه العبة ان تقدم كامل المساعدة لهذا المتحدي شاو لكي يجتاز كل هذه المعيقات والمراحل في هذه الغابة لكي يجمع اكبر عدد ممكن من المجوهرات الثمينة الى نهاية الغابة المهمة ليست سلهة وايضا ليست مستحيلة ما عليك الا التركيز واجتياز الصعاب والمراحل تلو الأخرى وتوخي كافة نواحي الحيطة والحذر هناك العديد من الأشرار في الطريق عليك التخلص منهم  وعملية ارشاد وتوجيه القوي شاو ليكي ينتهي من جميع المراحل تلو الاخرى .هناك زر المسافة اي المسطرة استخدمه لكي تقفز عند كل حاجز للانتقال الى الحاجز الاخر ومتابعة المراحل المجوهرات كثيرة وموجودة في صناديق احصل عليها وتابع . في ممارستك للعبة تسجد انها جميلة ورائعة وتستحق المحاولة. هي من العاب المغامرات وسيعشقها الكثير من محبي العاب المغامرات مارستها ولا تتردد , سارع بتحميل نسختك الاصلية من لعبة المغامرات والمخاطر وقم بتنزيلها برابط مباشر من موقع منوعاتكم مجانا .

لتحميل لعبة المغامرات والمخاطر Jetpack مجانا
من هنا - وبرابط مباشر 
الموقع الرسمي للعبة
الحجم :- 36 ميجا بايت تقريبا.
الترخيص :- مجاني .
اللعبة متوافقة مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماي ايجي , تحميل لعبة المغامرات والمخاطر من عرب سيد، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر ميديا فاير، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر الجديدة، تحميل العاب جديدة للكمبيوتر، تحميل العاب مجانية، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر من اقلاع سوفت، ترايد نت، ايجي مودرن، الفارس نت، تحميل لعبة المغامرات برابط مباشر ، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر اخر اصدار، مزيكا توداي، تحميل العاب اكشن للكمبيوتر.

1 التعليقات :

Write التعليقات
30 سبتمبر 2013 في 8:27 ص حذف

تحميل لعبة المغامرات والمخاطر من ماي ا يجي، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر من عرب سيد، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر ميديا فير، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر الجديدة، تحميل العاب جديدة للكمبيوتر، تحميل العاب مجانية، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر من اقلاع سوفت، ترايد نت، ايجي مودرن، الفارس نت، الكلاسيكو، تحميل لعبة المغامرات والمخاطر اخر اصدار، مزيكا توداي، تحميل العاب اكشن للكمبيوتر.

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه