السلام عليكم ورحمة الله وبركات
كيفية انشاء حساب علي الفيس بوك
شعار فيس بوك
نبذة عن الأسئلة التي تطرح على موضوع الفيس بوك 
نضع بين أيديكم مجموعة من الأسئلة التي تطرح على كيفية الدخول والتسجيل في موقع فيس بوك facebook , وهذه الأسئلة : كيف انشأ حساب فيس بوك مجانا , طريقة عمل حساب فيس بوك . كيفية انشاء حساب على موقع الفيس بوك . كيف أعمل حساب على الفيس بوك . أريد طريقة عمل حساب فيس بوك , كيف أكمل عملية اتمام التسجيل في فيس بوك , اريد طريقة سهلة لعمل حساب فيس بوك , كيفية انشاء حساب فيس بوك من دون طلب رقم جوال , كيفية الدخول على فيس بوك بسهولة , موقع فيس بوك , تسجيل الدخول في فيس بوك , التسجيل في فيس بوك , كيف أدخل على الفيس بوك ؟؟ الاجابات عديدة ومتنوعة ولكني سأختصر هذا الموضوع بحلول مختصرة وما عليكم سوى المتابعة معي أولا بأول والتطبيق درجة بدرجة :
يمكنك انشاء حساب علي الفيس بوك بسهولة من خلال الدخول الي هذا الرابط http://www.facebook.com ثم تقوم بملئ البيانات ومن بين هذه البيانات ( الاسم وتاريخ الميلاد والايميل ) كما بالصورة بالاسفل :
وان كنت لا تمتلك ايميل فيمكنك انشاء ايميل علي الـ yahoo بسهولة الان من خلال الدخول الي هذا الرابط انقر هنا )  أو تقوم بعمل حساب على الهوتميل من خلال الموقع التالي  ( انقر هنا )، ثم تقوم بملئ البيانات وهي اسمك والمعرف وهو اسم الايميل الذي تريد ، وباقي البيانات كتاريخ الميلاد وغيرها ثم تقوم بالضغط علي موافق والان تم انشاء الايميل فتقوم بنسخه ولصقه في خانة الايميل بالاعلي عند انشاء حساب الفيس بوك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 كيف انشأ حساب فيس بوك مجانا , طريقة عمل حساب فيس بوك . كيفية انشاء حساب على موقع الفيس بوك . كيف أعمل حساب على الفيس بوك . أريد طريقة عمل حساب فيس بوك , كيف أكمل عملية اتمام التسجيل في فيس بوك , اريد طريقة سهلة لعمل حساب فيس بوك , كيفية انشاء حساب فيس بوك من دون طلب رقم جوال

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه