السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحميل برنامج ويندوز لايف ماسنجر 2013 مجانا برابط مباشر Windows Live Messenger
صورة برنامج ويندوز لايف ماسنجر 2013 Windows Live Messenger
تحميل برنامج ويندوز لايف ماسنجر 2013 مجانا Download Windows Live Messenger

نبذة وجملة من المعلومات حول برنامج ويندوز لايف ماسنجر
اليوم سوف اقدم لكم برنامج مشهور جدا ومعلومات عظيمة عن هذا البرنامج وهو برنامج وندوز لايف ماسنجر حيث يعتبر هذا البرنامج من اقوى البرامج على المنافسة حيث يتيح لك عمل المحادثات الصوتية و المرئية عن طريق كامير الانترنت و من مميزات البرنامج أيضا امكانية تبادل الصور و اجراء محادثات صوتيه و مشاهده محادثات الفيديو. اخيرا البرنامج به درجة أمان و حماية عالية من التجسس. تم تغيير اسمها ويندوز لايف ماسنجر المعروف سابقا باسم MSN ماسنجر، كجزء من تحرك مايكروسوفت بعيدا عن هوتميل، نحو مجتمع على الانترنت لايف. الآن قد وصل إلى التطبيق IM الأكثر شعبية في العالم وأخيرا نسخة 2009.
برنامج ويندوز لايف ماسنجر يقدم الكثير من الرموز والأشكال الصوتية لرفع معنويات المحادثات الخاصة بك. يمكنك توسيع كل من المجموعات بسهولة عن طريق إضافة مجموعات جديدة والتي ستجد من بعد المائة على شبكة الإنترنت. إمكانيات التخصيص تشمل تغيير خلفية نافذة الدردشة أو إضافة حتى رسالة شخصية إلى اسم الشهرة الخاص بك، ولكن ليس خلق العرف رسائل الحالة. أيضا، ويندوز لايف رسائل الحالة رسول انخفضت الآن إلى "أون لاين"، "بعيدا" أو "مشغول" - حتى لا أكثر "على الهاتف" أو "خارج لتناول الغداء"، على سبيل المثال.
محادثات الدردشة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به مع ويندوز لايف ماسنجر. هناك أيضا إمكانية وجود محادثات الفيديو باستخدام كاميرا ويب الخاص بك، وأيضا إجراء مكالمات عبر بروتوكول الإنترنت. ميزة أخرى كبيرة في ويندوز لايف ماسنجر هو إمكانية عرض وتبادل الصور في نافذة الدردشة، دون الحاجة إلى إرسال الملفات إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
بشأن قوائم الاتصال، الجديد ويندوز لايف ماسنجر يتيح لك إنشاء مجموعات معينة من المستخدمين، مختلفة عن تلك المعروفة سابقا باسم "مجموعات" والتي تم تغيير اسمها الى الآن فئات. هذه المجموعات تسمح لك أن يكون دردشات المتزامنة متعددة مع عدة اتصالات. ميزة أخرى جديدة في نظام إدارة الاتصال في ويندوز لايف ماسنجر هو المفضلة، فئة خاصة والتي تمكنك أن يكون الشعب تتحدث دائما لمعظم لتسليم.

لتحميل برنامج ويندوز لايف ماسنجر 2013 Windows Live Messenger مجانا
حجم البرنامج 131 ميجا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 تنزيل,وندوز لايف ماسنجر, مجاني, عربي, تنزيل, اخر اصدار, ماي ايجي, برامج محادثة,تحميل مجاني , آخر اصدار, شرح, تنصيب, الجديد, القديم, شات ,  جلاكسي ,آيباد ,آيفون ,آيبود , ويندوز لايف ماسنجر 2013 Windows Live Messenger , سوفت نت , الفارس نت , اقلاع سوفت , عرب سيد , مزيكا توداي , جي سوفت , سوفت بيديا 

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه